عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 02-04-2011, 07:35 PM
ماعاد تفرق ماعاد تفرق غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 47

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يصبا^يام مشاهدة المشاركة
رئيس الوزراء سمو الشيخ ناصر المحمد انشاء الله اغلب اهل الكويت يبووووووووونه
أخي العزيز
أولا : إن شاءلله
لا يجوز كتب إنشاءلله فهي تعني صناعة الله
إن شاءلله


أتوقع هذا راي سكوب والعدالة و القليل من المستفيدين
اخي العزيز أتمناء أن تضع نصب عينك
الكويت
والتي لحم أكتافك من خيرها .,.. ياعزيزي
إذا ترى أصلاح الدولة بوجودة فالله سبحانه هو الأعلم بالنوايا

وإذا فيه خير للكويت ولشعبها الله يثبته

وإذا كان هو نصر الخونة والشبكات الأرهابية ودعائت الطائفية و التأجيج القبلي ونبذ القبائل وظرب المواطنين وإدارة المحاكم والتدخل في الدستور واللعب به وأسقاط المجلس من خلال الأنسحاب من الجلسات .. والتدخل في الوزراء ... وأستخدام المال السياسي الفاسد
فلعن الله الراشي والمرتشي ياعزيزي

رد مع اقتباس