فكر في الذين تحبهم ولا تعطي من يكرهونك لحظة واحده من حياتك رااائع لاهنت ع الموضوع الحلو وودي {
__________________ . أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه