اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلوي بن سبعان من طول الغيبات جاب الغنايم مرحبا يابو حزام ولا هنت على النقل تستاهل الغنايم يابو فلاح فيه صور الملك عبدالعزيز والملك سسعود وفيصل بس ماطلعت ولاهنت على المرور العطر
__________________