عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 29-03-2011, 09:53 PM
فهيد الهتلاني فهيد الهتلاني غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: معقل الأحرار :)
المشاركات: 9,167

عندما أشاهد هذ الرجل يتحدث أشعر بـ فخر وعزة أن يكون هذا الرجل إحدى الرجالات الذي شرفونا بالمجلس السابقة وكان خير تمثيل بالمواقف الطيبة والدفاع عن قضايانا الدينية والشعبية .. كرسيك يتفقدك ويناديك وينادي بأعلى صوته أين الذي كان جالساً هنا .. لأن هناك من جلس بهذا الكرسي وقد شوه منظره الجميل وعندما كنت تجلس به كنت فخوراً شامخاً كما عاهدناك .. كم نحن متشوقين لـ سماع صوتك في قاعة عبدالله السالم .. مثلتنا بمدة قصيرة قد كانت تستبق السنوات والتاريخ لن ينسى شخص مثلك .. لم تتخاذل ولم تقف ضد الشعب يوماً من الايام .. دائماً أنت بـ صف الشعب .. كلمتك تتسطر بالمعاني والقيم شكراً لك ولاهنت .

رد مع اقتباس