عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 29-03-2011, 02:54 PM
هـزاع هـزاع غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: وادي العجـمان + الكويت
المشاركات: 763

لاهنت يابو شقره .. وتسلم يمناك

__________________


ألا جيت أبـدله مريت لـه تذكار وفي كل وادي .. له مداهيـل ومراحي

رد مع اقتباس