عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 29-03-2011, 10:41 AM
احمد حمد العجمي احمد حمد العجمي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 8

شي غريب اللي كتبته لو كاتبه العدوه اهون واذا تقول اسيل واقفه مع ربعها بالحلوه والمره العدوه طرد ربعه من ديوانه وشوف البنايات المسطره اللي يملكها كلها على حساب مستقبلك ومستقبل عيالك وشوف اخر تصريح له يقول استجواب الفهد يعطل التنميه رجل اقولها بصريح العباره فشلنا في مواقفه التعيسه التي لاتستحقها القبيله ونقولها اذا انت وشكالك نجحتوه في التشاوريه القادمه لن نصوت له في الرئيسي لانه لايشرف العجمان ولا الدائره في ذمتك موقفه مع فيصل المسلم احد يسويه لما غاب عن الجلسه الخاصه وسلم الرجل الشريف للمحاكمه بسب فضحه لرشاوي رئيس الوزراء وموقفه في استجواب ام الهيمان واستجواب رئيس الوزراء الاخير ودفاعه عن وزير الداخليه جابر الخالد في قضية الميموني وراح اتشوف في الايام القادمه الكثير من المواقف المخزيه التي سوف يزيد بها بناياته على حساب القبيله وعلى حساب الكرامه.

رد مع اقتباس