الموضوع: تحب أو لا تحب‎
عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 29-03-2011, 12:15 AM
حكاياغيـــم حكاياغيـــم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: Glopal private
المشاركات: 2,515


وهناك من يحبك بصدق
فيعاملك معاملة الورد
يحبك بصمت ويحترمك بصمت
ويتمناك............

مقدر أكمل عورني قلبي!!

اللي مثل هذا ماهو موجود

نحب ولا مانحب

لاهنتي لموسهـ رااائعه

__________________
.

أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

رد مع اقتباس