عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 18-07-2005, 10:44 AM
^عجمي متبقط^ ^عجمي متبقط^ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 31
Cool المـهـلي مـآ يـولـي

مســآكـم اللـه بالخـير .....
يشرفني ويـسعدني إنـي انضـم إلـى منتـدآكـم وأكــون عـضو خفيف عـــليكم ....
وانـشآلله .. تـشوفـون مــني كـل مآيرضـيكم مـن موآضــيع خـآصـه بالقبيله وكـل مـآيفيد
منتـدآكم ولــكم جـزيل الـشكر....
أخوكم : عـّـجمي متـبقط

__________________

©«°¨·._.·°¨»©]¦[عّـجمـي مـتـبقـط]¦[©«°¨·._.·°¨»©
©«°¨·._.·°¨»©]¦[Mr.SaLiM@HoTMaiL.CoM]¦[©«°¨·._.·°¨»©

رد مع اقتباس