الماسه: مرحباااابش..يالغلا.. ونوورتي صفحتي بمرووورش.. والله يرحمهم..ويسكنهم الفردووس العلا.. وتسلم عيونش يالغلا.. واتقبله..بكل: ود.. وبكل: أحترام.. ودمتي..بخير..