يا مرحبااا
ويسلموو على الموضوع الحلوو
انا عن نفسي سماني جدي الله يرحموو لان كنت البنت الوحيده بالعايله
اماا عن اخت لهاا اسمين
الاول امي وجدتي يبون هذا الاسم
والثاني ابي يبي يسميهاا
واللحين في البطااقه اسم
والبيت والاهل والجمااعه اسم ..
يسلمووو مره ثانيه