عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 26-03-2011, 01:38 PM
عيون الطنايا عيون الطنايا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: الكويت فديتها وفديت ترابها
المشاركات: 2,773

يا مرحبااا
ويسلموو على الموضوع الحلوو
انا عن نفسي سماني جدي الله يرحموو لان كنت البنت الوحيده بالعايله
اماا عن اخت لهاا اسمين
الاول امي وجدتي يبون هذا الاسم
والثاني ابي يبي يسميهاا
واللحين في البطااقه اسم
والبيت والاهل والجمااعه اسم ..
يسلمووو مره ثانيه

__________________

رد مع اقتباس