عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 25-03-2011, 03:41 PM
الصورة الرمزية عآفت آلنوم عيني
عآفت آلنوم عيني عآفت آلنوم عيني غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: آلـج ـهـرآ < فديـتـهآإ
المشاركات: 1,085

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %الماسه% مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد نزلت دموعي من موضوعكي قمة الروعه
جزاكي الله خير ويجعلهافي ميزان حسناتج
تسلمين اختي الغاليه عافت النوم عيني
تقبلي مروري

وعليكم السلآم ورحمة الله وبركآته ،
دموعج غآليه يأبعدي ، والله يسلمج

__________________
خذوك مني .. و أنـآ بـ قـربك مآ أهتـنيت

رد مع اقتباس