اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاصيله جزااج اله خير وباارك فيج والجآزي ، نؤورتي خيتؤو
__________________ خذوك مني .. و أنـآ بـ قـربك مآ أهتـنيت