شئ محزن للأسف . عيب وربي عيب على الأقل ردو الجميل ولا كل هذا خوف من الشيعه . المفروض ما يمر هذا الأمر مرور الكرام ولازم تكون لنا وقفه .
__________________ يوم القيامه بنكهه فيزيائيه