الموضوع
:
من ديار هبس جيتكم يا وارثين الطيب من جدود
عرض مشاركة واحدة
#
10
17-07-2005, 03:25 AM
الــغــالــيــة
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: الـكـويــت
المشاركات: 5,469
ماقصرتوا جميعا .... فديتكم
هذا يدل على طيب أصلكم .. وساسكم !!
الــغــالــيــة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها الــغــالــيــة