عرض مشاركة واحدة
  #40  
قديم 14-03-2011, 09:16 PM
نعم احرار نعم احرار غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 58

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محزمة القنازع 101 مشاهدة المشاركة
انت يالي تقول شايبن من العجمان استحلفك بالله انت كنت موجود
واستحلفك بالله هل هذا الشي صار
هذا تزوير من منافس معثور لو تبحثون عنه وجدتوه له غايه معثوره
واضح من التبلي على هذا الرجل ان الغايه ليست شريفه فقط هي الأسأه لرجل
و اشغالنا من محاسبة نوابنا الي تخاذلو وفشلونا
لا والله انا مانى موجود

ولكن الشايب اللى صار معه الموقف حى يرزق

ومعروف ومعروف موقفه مع شارع

اسال العجمان ويقولون لك منهو الشايب

واسمع انا مانى مشغلك عن النواب المتخاذلين عليك فيهم

ولاتجى من اقصاك ان كانه قريب لك فهو قبل ذا شخصيه عامه

مثل ما نتكلم عن اى عضو بمواقفه فشارع كان عضو ويحق لنا نتكلم عن مواقفه

اما تبى اجاملك وامدح مدح على فتره عضويته لا والله مانى بكاذب

والعجمان اللى كانوا مو جوديين بفتره 1992

الحمدلله حيين واسال عنه

واذا هو عاجبك يوم كان عضو لا والله عليك فيه لاتقصر بالانتخابات ادعمه يستاهل

اما انا عاصرت فتره عضويته ويمكن اداءه البرلمانى عشان ماكون ظالم كان جيد

الا انه ماعرف يوازن بين شخصيته فتره العضويه وقبل العضويه

والكلام الزايد والله انه ينقص الرجال مايزيده

اخر رد علي الموضوع

شارع بن ناصر اخ عزيز واحترمه واجله شخصيا

ولكن هذى مواقف صارت اذكرها ويذكرها غيرى من العجمان

__________________



عسى غيبتك يالذيب ماهي طوويله