عرض مشاركة واحدة
  #33  
قديم 13-03-2011, 09:44 AM
يالله عفوك يالله عفوك غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 265

الكلام سهل، واذا عندك شي اذكره
واترك منك الكلام هذا، وهات ماعندك واذكر الادله عليه.

وانا ماقلت انك غلطت عليه، ولكن قلت اذا عندك شي قوله ، او لا تقول شي !!!!