عسى من تعرض لك فدى راسك وماطاك
لو انه بعض نفسي..على شانك اسخيتـه
زهد كل شي يوم جـاب اسمك..وطـراك
زهمت الحروف..وكـل شـي تشاويتـه
قصرت الحديث وقلت: ( خلك على منحاك
لو ان فيه شـي بحجـم ماقلت..رديتـه )
عساني..ومن طراك ياشايبي (نفـدآآآك)
يارمز الشموخ اللي تنومست من صيته !