عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 16-07-2005, 03:15 PM
الــغــالــيــة الــغــالــيــة غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: الـكـويــت
المشاركات: 5,469
من ديار هبس جيتكم يا وارثين الطيب من جدود


يالله حي من قـال يالله حيـه = تحية(ن) فاحت مثل ريحة العود
سلام مني يا الرجال الحميه = معربين الجد كسابـة الجـود
من ديار هبس عزوتي والنخيـه = جيتكم يا وارثين الطيب من جدود
نصيتكم عاني ونفسي رجيـه = رد التحيه غيرها مانبـي زود

رد مع اقتباس