عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-03-2011, 09:18 AM
شيهانهـ شيهانهـ غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: tabuk
المشاركات: 300
Thumbs up لمن تشملهم المكرمه

بسم الله الرحمن الرحيم

الصلاة والسلام ع اشرف الانبياء والمرسلين

ياجماعة الخير ذا الموضوع من اليوم صار لي ساعه احوس مادري وين فيه انزله وبعدين قلت مالها الا هالقسم كانه مكانه فالحمد لله (( كفى الله المؤمنين شر القتال )) وكانه مو بمكانه فالله يخلي المشرفين والمشرفات ينقلونه للقسم المناسب

المهم ،، الموضوع طال عمرك انت وياها بالنسبه للعاطلين الي بتشملهم مكرمة الملك الي لزوم يسجلون بـ كلا من وزارة العمل + الموارد البشريه قولوا شلون نسجل ؟؟

انا اقولكم شلون << فديت الفهيمه

اولا تروحون لهالرابط وتسجلون به معلوماتكم (( وزارة العمل ))

https://mol.gov.sa/Sites/default.aspx

ومن ثم تنقزون للرابط الثاني (( الموارد البشريه )) وتسجلون بعد معلوماتكم

http://online.hrdf.org.sa/customer/pc_register.php

والوجه من الوجه ابيض

لا تنسوني من الدعاء ،،

اختكـــم \ شيهانه ،،

رد مع اقتباس