عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 05-03-2011, 10:55 PM
هـزاع هـزاع غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: وادي العجـمان + الكويت
المشاركات: 763

صـــــــــــــــــــــــــــــح لســـان كل من رد ..

أكيـــــــــــــــــــــــد ببكي لأن هالشخص الي مات في يوم من الأيام كنت اقوم واقعد معه بغض النظر عن وجعته الي اجعني اياها ..

مــــــــــــــــوضوع رائع تسلم يالغالي

__________________


ألا جيت أبـدله مريت لـه تذكار وفي كل وادي .. له مداهيـل ومراحي

رد مع اقتباس