عرض مشاركة واحدة
  #16  
قديم 04-03-2011, 12:26 PM
اسجد لربي عجميه اسجد لربي عجميه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: فوق عرش الزين.....أنا ذروه..
المشاركات: 711

استغفر الله .....هو مجنون اصلا فما استغرب من اي شي يقوله او يسويه

تحيااااتي،،

__________________
إماااا تجيني حكمة ابداااع أبلغ من الصمت .......

ولاااا التزمت الصمت والصمت حكمة !! ....

رد مع اقتباس