عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-03-2011, 02:10 AM
» ά6L8ħM » ά6L8ħM غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 7,885



^

صآدق . بس مانعرف عقول غيرنا كيف تفكر . وكيف مستواها . حتى لو كنت أنت صح وغيرك غلط .


انا شخصيآ معترضه على كلامه ومنطقه لكن مراح أكتب شي مو عشان شي لكن مو كل شخص تتحاور معاه يكون على قد عقلك وتستفيد من حواره


لك مطلق الحريه في الأعتراض خذ راحتك !