^ صآدق . بس مانعرف عقول غيرنا كيف تفكر . وكيف مستواها . حتى لو كنت أنت صح وغيرك غلط . انا شخصيآ معترضه على كلامه ومنطقه لكن مراح أكتب شي مو عشان شي لكن مو كل شخص تتحاور معاه يكون على قد عقلك وتستفيد من حواره لك مطلق الحريه في الأعتراض خذ راحتك !