اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة هواك
مرحبا انا بصراحه راده على الموضوع بعرف شنو قصد الأخ لنا بالمغرب في ان يقول شنو بنسوي اذا عرفنا رايه بصراحه بليز وضح لنا واذا ممكن معاك قول اسمك لان بصراحه تعبنا نكتب لنا بال؟ ذكري؟
|
لحوووول انتي شفيش علي كل شي فاهمتني غلط
واذا نكي لنا بالمغرب ذكريات
ناديني فيصل ورتاحي