عرض مشاركة واحدة
  #47  
قديم 04-03-2011, 01:26 AM
لنا بالمغرب ذكريات لنا بالمغرب ذكريات غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,728

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة هواك مشاهدة المشاركة
مرحبا انا بصراحه راده على الموضوع بعرف شنو قصد الأخ لنا بالمغرب في ان يقول شنو بنسوي اذا عرفنا رايه بصراحه بليز وضح لنا واذا ممكن معاك قول اسمك لان بصراحه تعبنا نكتب لنا بال؟ ذكري؟
لحوووول انتي شفيش علي كل شي فاهمتني غلط


واذا نكي لنا بالمغرب ذكريات


ناديني فيصل ورتاحي

__________________
شارب الخمر يصحو بعد سكرته

اما شارب الحب طول العمر سكران