عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 04-03-2011, 12:15 AM
يرحب بغيري.. يرحب بغيري.. غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 13

ببــكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي .....ببــكــــــــــــــــــــــــــــــــي

لانــــــه بيــــــــــوم من الأيـــــــام كــــــــــــــــــــان صـــــــــديق ولـــــه

مكـــــــــــــانه بقلبـــــــــــــي واحــــــنا بـــــشر لاآآآآآآآآآآآزم نحــــــزن

وتســــــلم عالطــ{ـرح الرااااااااااائع

رد مع اقتباس