عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 03-03-2011, 10:09 PM
بــــروق ـآلـــغــلآ بــــروق ـآلـــغــلآ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: هـنــاآك..!!
المشاركات: 1,104

أكيد ببكي وأبكي ووووووأبكي

لولا غلاااه ماكان لهدرجه أنا مجروحه منه
لولا غلاااه ماكان جرحه ظل سنين ينزف
لولا غلاااه ماكان سكت وكتمت الجرح وماخذيت حقي منه

ألا.. ببكي على حبه .. وببكي على جرحه .. وببكي من صدمتي منه .. وببكي على فرقاه


لاهنت يابو خالد مووضوع حلووووو

__________________

.
.
.
.



...لآتملي القربه وفي قآعها شّق
.
.

رد مع اقتباس