أكيد ببكي وأبكي ووووووأبكي
لولا غلاااه ماكان لهدرجه أنا مجروحه منه
لولا غلاااه ماكان جرحه ظل سنين ينزف
لولا غلاااه ماكان سكت وكتمت الجرح وماخذيت حقي منه
ألا.. ببكي على حبه .. وببكي على جرحه .. وببكي من صدمتي منه .. وببكي على فرقاه
لاهنت يابو خالد مووضوع حلووووو