عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 03-03-2011, 03:57 AM
شـيخـه الحــور شـيخـه الحــور غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: لبى الكويت
المشاركات: 158

لاهنت ..
الحياة سعيده عندهم..
ما اقووول إلا عزتي لي كيس الزباله..ههههههه
بس اشكالهم حدهم مستانسين<<دووم يارب

__________________
الله يخلف على ..قـلـبـ(ن)..مـلـكـت كــل تـفـكـيـره!!

رد مع اقتباس