لاهنت .. الحياة سعيده عندهم.. ما اقووول إلا عزتي لي كيس الزباله..ههههههه بس اشكالهم حدهم مستانسين<<دووم يارب
__________________ الله يخلف على ..قـلـبـ(ن)..مـلـكـت كــل تـفـكـيـره!!