اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شـيخـه الحــور
فإن طحت ماني باول إنسان قد طاح ...............
............... قـِد طـاح قبلي بالمحبة رياجيل
عشت الهوى يوم أكثر العشق ذبّاح ...............
............... وعفت الهوى يوم اكثر الحب تمثيل
صح لســاااانـش ولا هنتي
عاآشت عاآشت المااســه<<صرت عربجيه هههههه
بصرااحه خووش قصيده تسلم ايدش
|
هههههههههههههههه عاشت أيامج يا الغلا 
صح ابدنك شيخة الحور
تسلمين من النار .. فعلا قصيده رائعه .
يسعدني مرورج المنوره يا اللغلا