عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 02-03-2011, 02:24 PM
الصورة الرمزية %الماسه%
%الماسه% %الماسه% غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 14,010

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شـيخـه الحــور مشاهدة المشاركة
فإن طحت ماني باول إنسان قد طاح ...............
............... قـِد طـاح قبلي بالمحبة رياجيل


عشت الهوى يوم أكثر العشق ذبّاح ...............
............... وعفت الهوى يوم اكثر الحب تمثيل


صح لســاااانـش ولا هنتي
عاآشت عاآشت المااســه<<صرت عربجيه هههههه
بصرااحه خووش قصيده تسلم ايدش
هههههههههههههههه عاشت أيامج يا الغلا
صح ابدنك شيخة الحور
تسلمين من النار .. فعلا قصيده رائعه .
يسعدني مرورج المنوره يا اللغلا

__________________
قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.

رد مع اقتباس