الموضوع: باب الفراق
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-03-2011, 02:18 PM
فيصل بن معضد العجمي فيصل بن معضد العجمي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 142
باب الفراق





بسم الله الرحمن الرحيم


يشرفني ان اضع امامكم كل جديد


( باب الفراق ) والعذر والسموحه من هل الببي





احاكيك وانت اتحاكي الناس في الببي

مـلـعـون ابو البـبـي وملعون ابو بلاكـه


احـاكيـك لي يومـين وتـصد يالـدبـي

حاك المغربـل لـجـل عشرتـك له حاكـه


لا وحسافه مـعك ضيـعت انا حبـي

بـساتـيـن وردك لـفها الوقـت بشـواكـه


لاكـن يانـار الجـفى بيـننـا شـبـي

بـاب الـفـراق ادل قـفـلـه ومصكـاكـه


يجازيك ربك روح انا لي بعد ربي

يـعالج جـروحً من مـحبـتـك فـتاكـه


يادلة الهجران صبي هجر صبي

فاح الـصبر من عشرة قـلوب شـكاكـه


ياشين المحبه لا سطت مالها طبي

ياحظ المطوع ما اشغله كود مسواكه



فيصل العجمي




__________________

رد مع اقتباس