اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسجد لربي عجميه لاهنت ع النقل ...صح لسان شاعرهاااا قصيده رائعه ،، تسلم ع الاختيار ،، تحيااااتي لك ،، الله يسلمك من كل شر ومن قالت ما تهون والاروع مرورك العطر تحيــــــــــــــــــــــــــــــاتي ،،
__________________