عرض مشاركة واحدة
  #13  
قديم 02-03-2011, 09:14 AM
الفريض الفريض غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 4,011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسجد لربي عجميه مشاهدة المشاركة
لاهنت ع النقل ...صح لسان شاعرهاااا قصيده رائعه ،،

تسلم ع الاختيار ،، تحيااااتي لك ،،
الله يسلمك من كل شر

ومن قالت ما تهون

والاروع مرورك العطر

تحيــــــــــــــــــــــــــــــاتي ،،

__________________

رد مع اقتباس