عرض مشاركة واحدة
  #20  
قديم 28-02-2011, 02:37 AM
اسجد لربي عجميه اسجد لربي عجميه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: فوق عرش الزين.....أنا ذروه..
المشاركات: 711

لاهنت اخوي ع التوضيح ... وكلامك بمحله بالنسبه لدخول الطاحوس امن الدوله وتعاطف العجمان معاه،،

تحياااتي لك..

__________________
إماااا تجيني حكمة ابداااع أبلغ من الصمت .......

ولاااا التزمت الصمت والصمت حكمة !! ....