عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 27-02-2011, 01:09 PM
اسجد لربي عجميه اسجد لربي عجميه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: فوق عرش الزين.....أنا ذروه..
المشاركات: 711

اي حلو الصراحه منظر الابراج حيل مبدعين ...

لاهنت ع الصور الحلوه ،،

تحيااااتي،،

__________________
إماااا تجيني حكمة ابداااع أبلغ من الصمت .......

ولاااا التزمت الصمت والصمت حكمة !! ....

رد مع اقتباس