عرض مشاركة واحدة
  #1620  
قديم 27-02-2011, 12:00 PM
الصورة الرمزية سـحـآيب
سـحـآيب سـحـآيب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: •[ڊڼيآ ڪفے ٱڷڷه ڜړهآ.! ]•
المشاركات: 12,723

الصدر ضاق وهيض الفكـر طاريـه
وهموم صـدري بالمعاليـق طابـور
ليت الزمن يرجع على كيف راعيـه
ما كان شفت الناس تشكي من الجور
الحـب قاسـي والعشاشيـق تبغيـه
وقلبي بعد روحت غلا الروح محظور
روح وانا بالصـوت واقـف اناديـه
ليتـه تفكـر كـان باقـول معـذور
وليته رجاني مثل ما كنـت راجيـه
ما كان همي داخل الصـدر محكـور
كني عليلـن مالقـى مـن يداويـه
وكني سجينن من ورى الباب مقهور
يامـل قلبـن بيـن الوقـت خافيـه
وعزي لافكرن من عنى الوقت منثور
اللـي يبينـا عيـت النفـس تبغيـه
بيـت قديمـن للعشاشيـق مـاثـور
ياقلب مـن خـلاك لاعـاد ترجيـه
حتى لو انك من عنى الوقت مجبـور

__________________



نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) ..
بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!

رد مع اقتباس