عرض مشاركة واحدة
  #1619  
قديم 27-02-2011, 11:27 AM
الصورة الرمزية سـحـآيب
سـحـآيب سـحـآيب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: •[ڊڼيآ ڪفے ٱڷڷه ڜړهآ.! ]•
المشاركات: 12,723

الناس بالفرقا تضايـق وتحتـار
وأنا على الفرقا شفوق وطموحي
سبت وليف ٍ ضيق الخاطر وسار
روَح عسى دربه مريح وسموحي
حاولت أنا دونه ولكنـه أختـار
درب الفراق وزاد فيَه جروحـي
دايم يقول الحـب مافيـه غـدار
وهو الغدر يمشي بعروقه يفوحي
الله يجازي منهو مثله له أفكـار
شينه طبايعهـم ودايـم مدوحـي
دامك كذا يازين مابيـك تذكـار
دربك هلاك وخل غيرك ينوحي
لول ترى عمده وذالحين مختـار
والله يسمح درب منهو يروحـي

__________________



نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) ..
بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!

رد مع اقتباس