أخـطيت في حـقك الـــــبارح ولكـــنّــي ما نمت " ليل الجفا " منّك ولا ارتحته جيتك وانا خابرك دايم على [ ظنّي . . مكاني القلب لا فوقه ولا تحته :- عقب الزعل لا انشدوك { اهل العذل عنّي ~ قول انّه اخطا / وراضاني / وسامحته
__________________ نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) .. بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!