اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـزاع
ههههههههههههههههههههااااآآآآآيييييييييييي .. لاتعبــــــــــــت يافهــد على ذا الصور .. قسم بالله ذبحني الضحـــك ..
خصـــوصا ذاك اللي جاي طقــم مع الكنب ههههههههههههههههههههه..
تحيــــــــــاتي لك .. تقبل مروري
|
هزاع دوم الضحكه
مسوى طقم مع الكنب هههههههههههههه
شرفتنا بوجودك