عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 27-02-2011, 10:32 AM
فهيد اليتيم فهيد اليتيم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 2,546

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـزاع مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههااااآآآآآيييييييييييي .. لاتعبــــــــــــت يافهــد على ذا الصور .. قسم بالله ذبحني الضحـــك ..

خصـــوصا ذاك اللي جاي طقــم مع الكنب ههههههههههههههههههههه..

تحيــــــــــاتي لك .. تقبل مروري



هزاع دوم الضحكه

مسوى طقم مع الكنب هههههههههههههه

شرفتنا بوجودك

__________________

رد مع اقتباس