عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 27-02-2011, 04:24 AM
خالد البريكي خالد البريكي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 342

ههههههههههههههههههههههههههههههههاي اخوي فهد اليتيم يستاهل يكون موضوع اليوم

انا جازلي البنت الصغيره اللي راكبه على القزاز تبي تطلب وابعرف اللي قاعدين فوق العماره مهبل مثلا مايخافون على نفسهم فهد انت شكلك متحقط للجماعه اللي ناجبين الغداا على الحصاة بالكشته تقول واتس اب ها هههههههههههههه

تقبل مروري اخوي فهد

رد مع اقتباس