عرض مشاركة واحدة
  #1612  
قديم 27-02-2011, 12:18 AM
الصورة الرمزية سـحـآيب
سـحـآيب سـحـآيب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: •[ڊڼيآ ڪفے ٱڷڷه ڜړهآ.! ]•
المشاركات: 12,723




قد شفت عمرك ( خطا ) يشفـع لراعيّـه ؟
علمني شلون .. لا جاني خطـاك أزعـل ؟
... و علمني شلون .. لا زاد الزعـل فيّـه
أقسى عليك .. و أصد و أتركك و أرحـل
ليه أنت بالذات مـن دون البشـر ذيّـه ؟
! إن جيت ابثقل عليك .. ألقى غلاك أثقل ؟
بي ( طفلة عنااااااااااد ) جـن جنونهـا بيّـه
! و من يوم جنت بك أمست أكبر و أعقـل
..ذوّبت فينـي جبـاااااااال مـن الأنانيـة
!! و علمتني كل ما زاد العطا .. / أخجـل
لا تبخل بحب قلبـك .. و ارخـي شويّـه
!.. يكفي حِلِمْنا بخيـل .. و واقعـه أبخـل
ما جيـت أعاتـب و لاااااا و(الله)يَ النيّـه
ضج بضميري سؤال .. و جيت به أسـأل
قد شفت عمرك ( زعل ) يشفع لراعيّـه ؟
علمني شلون .. يوم أزعل عليك .. أزعل ؟

__________________



نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) ..
بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!

رد مع اقتباس