الله لايهينك على كل حال وماقصرت بس ابي نفسك مصم حق ولد عمي منتدى ثاني بدل اسمي بنكه كــويــتــي وادري تعبناك ويانا.... بس تعبي راحه واذا شفتلنا في طريقك توقيع على صوره الكويت عليه نك كــويــتــي والله لايهينك على كل حال
__________________