عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 26-02-2011, 07:15 AM
هـزاع هـزاع غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: وادي العجـمان + الكويت
المشاركات: 763

لاهنــــــــــــــت على النقل ..

القـــذافي .. يالعنـــــــــباالوجه جعل ربي يقذفك في النار ولا تسلم ضلوعك ..

تحياتي ..

__________________


ألا جيت أبـدله مريت لـه تذكار وفي كل وادي .. له مداهيـل ومراحي

رد مع اقتباس