اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد البريكي فعلا احترام الانسان واجب علينا بالدين والشريعه قبل ان يكون مناداب الحوار والتواضع فياليت لو نستفيد جميعا من هالكلمات المعبره وشكرااا : خالد: شاكر لك على هذا الاطراء العذب اسعدني مرورك وحياك الله
__________________