اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو شهاب الفلسطيني أنا أعتقد إنه المقصود فيها إذا ما إحترمتني أنا لن أحترمك و بالتالي رح أقلل قيمتك و اغلط عليك فهي أي إحترم نفسك عشان ما اغلط عليها : ابو شهاب: كلن تفكيره على قده اسعدني مرورك وحياك الله
__________________