عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 25-02-2011, 01:33 AM
لنا بالمغرب ذكريات لنا بالمغرب ذكريات غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,728

اخي الكريم

انا بالنسبه لي الاصوات الجايه للتزكيه


مع احترامي للجميع


سوف تكون لمن دخلو المجلس وكانت مواقفهم مشرفه فقط


مع احترامي للباقين سواء دخلو ومواقفهم سيءه وسواء اول مره يدخلون



بس لو نرجع لشارع مواقفه السياسيه ميه بالميه


واذا هو متكبر وفيه من شخصيته شي مو عاجبني


انا ماني مناسبه ولا ابي اقابله انا ابي موقف فققققققققط يشهدله التاريخ فيه


لاهنتووو جميعا

وتقبلو مروري

__________________
شارب الخمر يصحو بعد سكرته

اما شارب الحب طول العمر سكران