عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 13-02-2011, 08:32 AM
فهيد اليتيم فهيد اليتيم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 2,546

مشكور ياخوى

بس ياكثر ذلموقف معى كثراه بس مو مع اصدقائى فى المدرسه فى الناس من الجماعه الى عايش فى الكويت او بعض ربع اخوانى والمشكله انى اعرفهم بوجوههم فقط من غير اسمائهم هم يعرفونى ويعرفون اسمى بس انا تجنب للاحراج اسلم عليهم واضحك معهم واتضاهر انى اعرفهم

والله مشكله

تحياتى

__________________

رد مع اقتباس