/ سقا الله زمانٍ قد مضا وأذكره بالخير تـدور السنيـن وعـاد ذكــراه تتبعـنـي [ مع انه رحل ماجاه حقّه من التقدير لكنـي دريـت بقيمتـه يــوم ودّعـنـي ] /
__________________ نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) .. بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!