اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطلق الخالدي عذراً لـ"أحبتي" إن رحلت دون أن أخبرهم... فالرحيل لن يخبرني قبل أن يأخذني.. مبدعه كعادتكــ فهنيئا لكـ على الطرح المميز شهاده اعتز فيها من اخوي مطلق الخالدي يسعدني مرورك العطر
__________________ قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.