انا عن نفسي بقول يااخوي بصراحه انا اسف ماعرفتك لكن اذكر وجهك وملامحك لكن نسيت اسمك ذكرني وصدقني راح اكمل عنك اكيد راح يقولي افا
اقوله يامعود الحياه فيها مشاغل وفكر وايد
والانسان نساي واكيد اكيد راح يتقبل هالشي وماراح اخليه بعزمه ع العشا او غدا واذ حلف عيل اقوله حياك ع الكوفي
شرايكم