عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 11-02-2011, 08:12 AM
باقي ياماضي باقي ياماضي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 192

انا عن نفسي بقول يااخوي بصراحه انا اسف ماعرفتك لكن اذكر وجهك وملامحك لكن نسيت اسمك ذكرني وصدقني راح اكمل عنك اكيد راح يقولي افا
اقوله يامعود الحياه فيها مشاغل وفكر وايد
والانسان نساي واكيد اكيد راح يتقبل هالشي وماراح اخليه بعزمه ع العشا او غدا واذ حلف عيل اقوله حياك ع الكوفي
شرايكم

__________________

لاتعشق الغرباء فهم راحلون ماضون بحياتهم لايتذكروون..
لاتعشق الغرباء فهم راحلون لاينظرون إلى من عشقهم فهم سائروون..
لاتعشق الغرباء فهم راحلون يسعون لتحطيم قلبك ضاحكون فلا تندم هم النادمون...
لاتعشق الغرباء فهم راحلون وأمسك غيظك بقلبك فهم عائدون حينها كن خير المنتقمون....

رد مع اقتباس