عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 06-02-2011, 12:26 PM
راكان السادس عشر راكان السادس عشر غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 765

ما مصدر هذا الخبر ؟

وبعدين هذا اكبر غلط انك تروح تحشد عند السجن المركزي وبشوف من بيروح وماعتقد النواب الاذكياء يروحون هناك واولهم مسلم البراك

هنا تتسب في احراج السلطه والامن والمجتمع بشكل عام

وهنا يحق للسلطه اطلاق كافة عناصرها في القوات الخاصه لمواجهة هذا الحشد

والعذر بسيط جدا وهو حماية المؤسسه الاصلاحيه المتمثله في السجن المركزي والعمومي

وانا ايضا من هنا اطالب وزارة الداخلية بحشد جميع القوه البشريه في القوات الخاصه

والوطئ في بطن كل من تسول له نفسه عمل اي امر امام السجن المركزي

فهذا امن بلد لايقف في وجهه لا زيد ولا عبيد

اما عن الدكتور عبيد كلنا معه وكلنا نتمنى اطلاق سراحه

لكن هو الان محتجز بناء على قرار قاضي من محكمة الجنايات وقانوني وسليم

والاجراءات ماشيه وجلسته في 14 هذا الشهر فلم هذه الشوشره؟

رد مع اقتباس