عآديْ أضيق وعآدي أفرِح بعد ضيق أنآ كذا مشآعرِي ../ مآتبآلي . الهـم ودموِع القهرِ والمطآفيق الكل يجرح وِالحزن صآر فآلي . وِاليوِم أنآ جوّي غيوِم وطوآرِيق مدآم حتى هـ الزمنْ مآ صفآليْ . مآهوِ عشآني ضقت شوِف المخآليق إلا عشآنيْ ضقت منْ شخصَ غآليْ
__________________ نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) .. بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!