عرض مشاركة واحدة
  #1469  
قديم 01-02-2011, 09:55 PM
الصورة الرمزية سـحـآيب
سـحـآيب سـحـآيب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: •[ڊڼيآ ڪفے ٱڷڷه ڜړهآ.! ]•
المشاركات: 12,723

فكر بعقلك لا تغمض جفونك . . . . .
. . . . . وآخذ النصيحه جعل ربي
يخليك
: /
لآشفت نآس. بالقفا.يمدحونك . . .
. . . . . آعرف ترا هرج القفآ ما يسليك
من يمدحك قدام عينك يخونك . .
. . . . . ومن يمدحك بـ قفاك بالقلب شاريك
آحرص على اللي ضاآآآق صدره بدونك .
. . . . . وآترك صديق(ن) بالسعه دوم بآغيك
بعض الصدآقه للمصالح يبونك . . . . .
. . . . . واليا خذا المطلوب قل وش يبي فيك !
عليك في ربع
السعد
ينفعونك . . . .
. . . . . لو وآحدن منهم عن الناس
يغنيك
لا صحت ضآيق كل
آبوهم يآ عونك
. .
. . . . . ولآغبت عنهم آسلوا من يناديك
يرتاح لا شاف الفرح في عيونك . . . . .
. . . . ويضيق لا شاف الحزن في حكاويك
آحدن على سر الصداقه . يصونك. . . .
. . . . . وآحدن على سد الصداقه
حكى فيك

ربع
الرخآ
لا ضقت صعبه يجونك . . . . .
. . . . . وربع الشدايد
واحدن بس يكفيك

__________________



نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) ..
بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!

رد مع اقتباس