أبيـك {جنبـي }كل ماضآآاق صـدري وأبيـك {فرحي} لاقست سـود الأيآام وقــــل للــي مــــاآيـــدري وخلــيه يـــدري إآنك بعيـــني {تسهـــــر آالليــــــل}وتنـــــــآام ..
__________________ نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) .. بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!